اعلانات

 








اللعب بحجم الشاشة

» العاب بنات شيك » مجلة بنات شيك » نصائح أختيار فساتين السهرة 2014






اعلانات












اعلانات
















الكثيرات يفضلن ارتداء الفساتين والقطع العلوية التي تأتي على شكل Strapless أو بلا حبالٍ داعمة، لأنها سهلة الارتداء وتعطي مظهراً ملفتاً.
 


 

" Strapless " نقدم لكِ خمس نصائح لارتداء الـ




ابتعدي عن القصة المستقيمة

القصة المستقيمة تعطي شكلاً مسطحاً وعريضاً للجسد، كما تبرز نحول الجسم. أما القصة المائلة والتي تأتي بشكل 7 عند الصدر فهي تعطي شكلاً أنثوياً جميلاً. انتبهي، فكلما كانت منطقة الصدر مسطحةً, يجب أن تختاري الفتحة أكثر عمقاً.



اختاري فساتين تحدد شكل جسمك

الفساتين التي تأتي بقصةٍ مستقيمة تماماً لا تعطيك مظهراً جميلاً، وهي تبرز البطن حتى لو كنت تتمتعين بمواصفات جسد مثالي.

يجب أن يكون حول الخصر أضيق من المناطق الباقية في الفستان، وأشجع كذلك بقوةٍ الفساتين الواسعة من الأسفل لأنها تعطيك مظهراً أنثوياً غنجاً.

الخيارات المتعددة في فساتين الـStrapless تحتم عليكِ القة في الاختيار، الأقمشة المتوسطة السمك أفضل من الأقمشة الخفيفة كالحرير والساتان الذي يُظهر العيوب .

كذلك من ناحيةٍ أخرى، الفساتين المتوسطة الطول أفضل من الفساتين القصيرة أو الطويلة جداً خصوصاً للسهرات الخفيفة.



ارتدي الصدرية المناسبة

تأتي معظم القطع العلويةTops والفساتين بلا دعامات على الكتف Strapless Dresses بصدريةٍ داخليةٍ ، ولكن الخطأ الكبير الذي تعتقده معظم السيدات أنهن يمكن أن يكتفين بها.من المهم للغاية اختيار صدرية مناسبة ويُمكنك ارتداء السليكون اللاصق الذي ظهر في السنوات الأخيرة أو ارتداء صدرية بلا حمالات محشوة بالسليكون لمظهرٍ جيد.



انتبهي لمقاسك جيداً

كم مرةً رأيتِ سيدةً ترتدي Strapless وتشده للأعلى كلما جلست أو انتقلت من مكانٍ لآخر؟ الحل هو اختيار مقاس أصغر بقليل من مقاسك من ناحية الصدر والكتف حتى يثبت جيداً ، لا بأس بتعديله يدوياً عند الخياط إن احتاج الأمر .



الـStrapless الوهمي

راقتني هذه الفكرة، أصبح هنالك مؤخراً العديد من فساتين الـStrapless تأتي مزودةً بحمالات كتف شفافةً لا يمكن رؤيتها! بالتالي ، فهي في الحقيقة تُعطي أحساس بالفستان العادي ومظهر Strapless ولذلك فإنك لا تحتاجين للقلق بشأن المقاس أو ما شابه . من أكثر العلامات التجارية التي توفر هذه النوعية من الفساتين Coast , Debenhams




نصائح أختيار فساتين السهرة 2014

قيم هذه اللعبة : 3.75

نصائح أختيار فساتين السهرة 2014 , نصائح مهمة تقدمها مجلة العاب بنات شيك في كيفية أختيار فساتين السهرة 2014

كيفية اختيار فساتين السهرة 2013 ، اختيار فستان السهرة 2014 ، فساتين السهرة, العاب بنات شيك, العاب بنات, العاب بنات2014, مجلة العاب بنات شيك, نصائح أختيار فساتين السهرة 2014

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة اللعبة الى المفضلة الخاصة بك ...

المعجبون بهذا الملف:

لارا ساره laila (زينب) فرح*فروحة

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسال الى صديق:

اسمك:

بريدك الالكتروني:

بريد صديقك:

ما هي مشكلة هذه اللعبة ؟

التعليقات:

أضف تعليقك على هذه اللعبة